قالت الفنانة علا غانم إنها خائفة من وصول أحد التيارات الدينية المتعصبة الى سدة الحكم في البلاد، مشيرة ان الثورة جاءت لتخلص الشعب من الحكم الديكتاتوري وليس لفرض حكم تيار بعينه.


وصرحت غانم :” للأسف الفترة الماضية تردد بكثرة إحتمال تولى أحد التيارات الدينية المتعصبة حكم البلاد وهذا الشئ يضايقنى كثيرا لأن الثورة قامت حتى نتخلص من الديكتاتورية وليس من أجل أن يأتى ديكتاتور آخر ويملى آراءه وأفكاره علينا فنحن شعب عانى من الديكتاتورية لمدة ثلاثين عاما ولابد لنا أن نتذوق طعم الحرية”


كانت غانم قد تعرضت لحملة انتقادات واسعة بسبب ملابسها المثيرة في مسلسل “شارع عبد العزيز” واتهمها البعض بأنها “فتنت المسلمين خلال شهر رمضان”.


ودافعت غانم عن نفسها قائلة أن ملابس المسلسل تتفق مع الشخصية الرومانسية التي ظهرت بها خلال الأحداث حيث تؤدي دور فتاة عاشقة لدرجة الجنون.


وهدد محامون برفع دعاوي قضائية ضد المسلسل وأبدت غانم عدم اكتراثها بالأمر قائلة:” قد سمعت أن هناك بعض المحامين ينوون رفع دعاوى قضائية على المسلسل وأنا لا أهتم بهذا الأمر واعتدت عليه كثيرا، ولم أعد أشغل بالي به قط، خاصة وأنني لا أهتم سوى برد فعل الجمهور والذي أشاد بي وبالمسلسل عبر صفحتي الشخصية على الموقع الاجتماعي الفيس بوك.

 
Top