تبارت نجمات الفن في استعراض أزيائهن المثيرة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي مساء الثلاثاء 30 نوفمبر/تشرين الثاني.
وحرصت الفنانات نيكول سابا وميس حمدان وليلى علوي والتونسية درة زريق على ارتداء فساتين مفتوحة من الظهر، فيما ارتدت كل من نيللي كريم ونادية الجندي وعبير صبري وليلى علوي ومادلين طبر فساتين عارية الصدر، وهو ما كان مثار أحاديث عدد كبير من الحضور.
وتعرضت الفنانة ليلى علوي لموقف محرج؛ حيث كادت أن تسقط على الأرض بعد أن تعلق ذيل فستانها بقدم زوجها رجل الأعمال منصور الجمال، إلا أنها تداركت الموقف بضحك، فيما حاولت الفنانة دينا عبد الله عدم الخضوع لعدسات المصورين، بعد أن تطاير الغطاء الذي تضعه على جسدها بفعل الهواء، إلا أنها أدارت ظهرها للعدسات حتى تقوم بتعديل الفستان ويتم تصويرها دون ظهور جسدها.
فيما ارتدت الفنانة دنيا عبد العزيز فستانا قصيرا جدا خطف أعين الحضور، كما جلست طيلة فترة حفل الافتتاح مع الفنان شادي شامل.
ريتشارد جير ونيكول سابا
وخطف النجم الهوليودي ريتشارد جير الأضواء في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث حرصت النجمات العرب -ومنهن نيكول سابا- التي حرصت على التصوير معه. وقالت نيكول إنها تعشق أفلام جير الأمريكي، وتعشق روحه على الشاشة.
ولم يمانع النجم الأمريكي وزوجته في الحديث مع الفضائيات، وقالت زوجته إن ريتشارد جير لا يعرف من السينمائيين المصريين سوى النجم الأمريكي عمر الشريف.










 
Top