مكنك أن تعتبري ماكياجك مثالي، عندما يُظهر أفضل مزايا وجهك ويحافظ على جرعة عالية من المظهر الطبيعي. وإحدى مستحضرات التجميل التي ستساعدك على إنجاز مثل هذه النتائج هي منتجات بوبي براون. مستوحاة من الجمال المغربي، تقدم بوبي براون مجموعة ماكياج Marrakesh "عنوان الأناقة" لخريف 2011. يقدم الخط الجديد أشكالا غنية رائعة تخلق مزيجا رائعا من الالوان، مع نتائج أنثوية وحسية وناعمة تحافظ على سمات الجمال الطبيعي. 
مستحضرات بوبي براون مراكش الجديدة:

 Rich Color Eyeshadow (إصدار محدود)
يمتاز ظلال العيون هذا بتركيبته الدهنية ونغماته المبهرجة التي يمكن أن توضع بسهولة على الجفن، مما يمنحك نتائج مثالية لإطلالة مميزة في فصل الخريف. تأتي هذه الظلال بثمانية ألوان مدهشة، تمتزج ظلال العيون بشكل جيد مثل الزبد على الجفون مما يترك ظلا غنيا جدا لا يتلطخ بسهولة ويمكن أن يبقى لمدة 12 ساعة. تحتوي ظلال العيون هذه على شمع طبيعي. يمكنك اختيار اللون الذي يناسب شخصيتك. الظلال المتوفرة:o حبة القهوة- Coffee Beano زنبق الصحراء - Desert Lilyo الحرير الوردي- Pink Silko الكشمير الغني - Rich Kashmir
o الخشبي الغني - Rich Slateo الملكي - Royaleo كثيب الرمل - Sand Duneo النبيذ - Wine أحمر الشفاه المراكشي.
لون مترف بلمسة طبيعية هذا ما سيوفره لك قلم أحمر الشفاه  Desert Rose الذي يوفر حماية بقوة 12 من الشمس ويبدو مذهلا على شفاهك من الصباح إلى الليل.أحمر الشفاة المعدني. (إصدار محدود)
زيدي جرعة الجراءة والجمال الى إطلالتك هذا الخريف باستعمال أحمر الشفاه بظلال البنفسجي اللامع، الذي سيزيد إشراقة وجهك ويضيف ضوءا جديدا لإطلالتك.




 
Top