تصرفت النجمة الهوليودية، كايت وينسلت، بشجاعة كبيرة بعدما حرصت على إنقاذ والدة رجل الأعمال الأميركي، ريتشارد برانسون، البالغة من العمر 90 سنة، عندما شب حريق مفاجئ وهائل بمنزله الكاريبي الفخم، حيث كانت مع أولادها ومجموعة من الضيوف.
وأفادت وسائل الإعلام البريطانية والأميركية، أن منزل برانسون الفخم الذي يقع على جزيرة خاصة بالكاريبي، احترق بعدما ضربته صاعقة، وكان في داخله 20 شخصًا بينهم وينسلت وولديها، وابنة برانسون، ووالدته التسعينية.
وأشارت إلى أن الجميع نجوا من دون أي أذى، لكن برانسون أكد ان نجاة والدته كان بفضل وينسلت التي قال أنها: "تصرفت كبطلة هوليودية حقيقية"، إذ أمسكت بذراعي والدته "إيف" وساعدتها على الخروج قبل أن يتداعى المنزل.
وذكرت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية، أن ابنة برانسون "هولي" البالغة من العمر 29 سنة كانت موجودة هناك ساعة وقوع الحادث، وكان من المقرر أن تتزوج في 20 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل بالمنزل المؤلف من 8 غرف نوم والمطل على الشاطئ الرملي والمياه الصافية.
يشار إلى ان برانسون (61 سنة) لم يكن موجودًا، بل كان في فيلا أخرى لا تبعد كثيرًا مع زوجته وابنه، وهرع على الفور عند رؤية ألسنة النيران.
وقال برانسون: "المنزل الأساسي دمر بالكامل، وخسرت آلاف الصور، وهذا أمر محزن، لكن كل العائلة والأصدقاء بخير، وهذا ما يهم".
 
Top