قام طارق البدوي – مؤلف مسلسل “نوسة” – بتقديم بلاغ للنائب العام ضد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي يتهمها فيه بتهديده بسبب استبعادها من المسلسل.
فوفقا لـ طارق البدوي الذي قام أيضا بتحرير محضر في قسم الشرطة، أرسلت له هيفا وهبي رسالة من هاتفها المحمول الشخصي، كتبت فيها: “أنت إنسان قليل الأدب ومش محترم.. لم نفسك عشان لو ملمتش نفسك انا هاوريك “، وذلك ردا على استبعادها من تجسيد الشخصية الرئيسية في المسلسل، وترشيح الفنانة شيريهان بدلا منها.
فقد أكد البدوي في تصريحات لجريدة “روز اليوسف” بأنه تعرف على هيفا في رمضان الماضي، حيث أكدت له أنها تتمنى العمل في مسلسل تليفزيوني.
وأضاف البدوي: “وافقت بالفعل على كتابة المسلسل لها فأرسلت لها الفكرة والمعالجة فأعجبتها جدا وأبلغتني بضرورة كتابة المسلسل وإرسال حلقات كاملة وقمت بذلك بالفعل وأرسلت لها 6 حلقات فاتصلت بي وأبلغتني أنها سوف توكل إنتاج المسلسل لإحدى شركات الإنتاج طرفها فأعلنت موافقتي ثم أبلغتني أن شركة الإنتاج سوف تتصل بي وهو ما لم يحدث وفوجئت بهيفاء تتصل بي بعد ذلك وتبلغني أنها قامت بإلغاء الاتفاق مع تلك الشركة واتفقت مع شركة “عرب سكرين” وبالفعل تم توقيع العقود ولكن المنتج طارق صيام أراد تغيير الاسم وكان له بعض الملاحظات التي قمت بتعديلها بالفعل حتى يخرج العمل للنور وابلغني المنتج بعدها انه اتفق مع مجدي الهواري لإخراج المسلسل ومع بداية الاستعدادات قامت ثورة يناير فاضطررنا للتوقف”.
 
Top